خلاف بين فوزي لقجع ومدرب المنتخب رونارد بسبب اللاعب الريفي حكيم زياش

حسيمة سيتي22 ديسمبر 2016
خلاف بين فوزي لقجع  ومدرب المنتخب رونارد  بسبب اللاعب الريفي حكيم زياش
رابط مختصر
نشب خلاف كبير بين هيرفي رونارد، مدرب المنتخب الوطني، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 وذلك بسبب إبعاد حكيم زياش من لائحة المنتخب الوطني التي اختارها رونارد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2017 المنظمة بالغابون.

ورفض رونارد توجيه الدعوة لزياش للحضور للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، بسبب تمرضه عليه، ورفض الاستجابة لدعوته للمشاركة في المباريات الثانية للأسود أمام منتخب الكوت ديفوار، برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا.

قرار الناخب الوطني رفضه بشكل قاطع فوزي لقجع الذي أصر على ضرورة حضور اللاعب، ما تسبب حسب مصادر جامعية، في خلاف كبير بين الطرفين لتشبثهما بموقفيهما المتباينين.

وتسبب الخلاف في تأخير الكشف عن لائحة الأسود رغم اقتراب موعد السفر إلى الإمارات حيث سيدخل المنتخب الوطني في تجمع تدريبي مغلق، سيتوجه بعده مباشرة إلى الغابون للمشاركة في نهائيات الكان.

وتضارب الأنباء حول الأسباب الحقيقية وراء غياب زياش عن صفوف المنتخب الوطني، بين من يؤكد أن اللاعب كان مصابا، غير أنه تأخر في إرسال شهادته الطبية لطبيب المنتخب الوطني، وبين من يؤكد أنه رفض الحضور بسبب قلقه من عدم إشراكه في المباراة أمام المنتخب الغابوني، برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق