الرميد في قلب شبهة مالية مع سلطنة عمان

2016-12-14T03:37:18+01:00
2016-12-14T04:13:49+01:00
هنا الحسيمة
حسيمة سيتي14 ديسمبر 2016
الرميد في قلب شبهة مالية مع سلطنة عمان
رابط مختصر

حسيمة سيتي – الأخبار

أوردت يومية “الأخبار” قضية الصفقة المالية المشبوهة التي عقدها مدير مركزي بوزارة العدل والحريات مع وزارة العدل بسلطنة عمان، لا تزال تثير تفاعلات مثيرة، بعدما كشفتها “الأخبار”، في الأسبوع ما قبل الماضي، حيث تواترت أخبار مؤكدة بكون هذه الصفقة تم الإعداد لتفاصليها بشكل محكم بعكس ما يدعيه مصطفى الرميد وزير العدل والحريات..

[ad id=”1623″]

ذات اليومية، أوردت في موضوع مغاير، أن مصادر متطابقة نفت إلغاء الحكومة الإسبانية للتأشيرة المفروضة على المغاربة الراغبين في زيارة الجارة الشمالية. وقالت ذات المصادر إن الخبر الذي جرى تداوله على نطاق واسع في عدد من المواقع الإلكترونية المغربية عن صدور قرار من الحكومة الإسبانية يقضي بإلغاء التأشيرة السياحية لمدة ثلاثة أشهر في وجه الراغبين في زيارة إسبانيا عار من الصحة، مؤكدة أن قرارا من هذا القبيل يستوجب اتفاقا بين حكومتي البلدين، بالإضافة إلى ما يربط إسبانيا بجيرانها الأوربيين من إجراأت الهجرة، تجعل صدور هذا القرار دون تنسيق مسبق غير ممكن.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق