إطلاق سوق الكتروني جديد للبيع والشراء بالحسيمة والنواحي

2016-12-11T20:06:27+01:00
2016-12-12T19:28:48+01:00
علوم وتكنولوجياهنا الحسيمة
حسيمة سيتي11 ديسمبر 2016
إطلاق سوق الكتروني جديد للبيع والشراء بالحسيمة والنواحي
رابط مختصر

حسيمة سيتي – مادة إشهارية

في خطوة تعد الاولى من نوعها على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة اطلقت جريدة “حسيمة سيتيموقعا الكترونيا جديدا خاصا بالاعلانات. الموقع عبارة عن سوق افتراضي كبير للبيع والشراء وقد اختير له من الاسماء سوق الحسيمة.

الموقع لاقى اقبالا واسعا على الرغم من انه حديث الولادة، اذ عرف رواجا تجاريا فاق التوقعات في الايام الاولى لانطلاقته، ما يميز الموقع انه عبارة عن سوق تجاري متكامل يعرض كل انواع الاعلانات من منازل وشقق وسيارات ودراجات هوائية ونارية وهواتف نقالة واجهزة كمبيوتر واثاث منزلية وملابس واكسيسوارات سواء كانت جديدة او مستعملة. كما انه يمكن ادراج اعلانات فرص الشغل وطلبات البحث عن الكراء وبعض الخدمات المتاحة كإمكانيات السفر المشترك بين بلدات ومدن الشمال covoiturage.

اما عن طريقة اشتغال الموقع فهي سهلة وتتيح لك ثلاث امكانيات: اما الاولى فهي  امكانية البيع اذ بامكان الجميع عرض منتوجاتهم على صفحات الموقع وذلك بادخال صور ومعلومات كافية عن الشيء المراد عرضه للبيع كالسعر وهل هو مستعمل ام جديد …اما الامكانية الثانية فهي الشراء اذ يمكن للمتصفح ان يتجول بين مختلف اروقة السلع المعروضة للبيع و ان يتواصل مع البائع شخصيا لطلب مزيد من المعلومات والتفاوض حول ثمن البيع والامكانية الثالثة المتاحة فهي الاستكشاف او  بكل بساطة كما يقول المثل الدارج ”اللي ماشرى يتنزه”.

الفكرة تعتبر رائدة وتصب في اتجاه تكريس ثقافة التسوق الالكتروني الذي اصبح ضرورة ملحة لا سيما مع تزايد عدد مستعملي الاجهزة الذكية وكذا السلاسة التي يتميز بها هذا النوع من النشاط التجاري علي اعتبار انه يمكنك التسوق من المنزل او المقهى او اي مكان آخر تتواجد به اضافة الى كون الخدمة متاحة 24 ساعة / 24 ساعة وطيلة ايام الاسبوع.

الموقع يقدم خدمة مجانية اي ان ادخال الاعلانات في متناول الجميع و دون احتساب اي رسوم كما ان المتصفحين بامكانهم الولوج الى كل السلع المعروضة من دون حاجة للاشتراك او اي اجراء آخر . كما ان طريقة ادخال الاعلانات تتم بطريقة كلاسيكية وسهلة: تحميل صورة ادخال جملة او جملتين لوصف المنتوج او الخدمة المراد بيعها والضغط على زر النشر حتى تصبح متاحة للجميع.

في خطوة اولى الموقع يراهن على السوق الداخلية للحسيمة والنواحي مع امكانية التوسع مستقبلا بالريف الشرقي (الناظور وبركان) من جهة والشمال الغربي (طنجة تطوان ) من جهة اخرى. الموقع مفتوح لابناء الريف في الداخل كما للجالية في الخارج.

يمكنكم الدخول الى الموقع عبر الرابط: www.souk.hoceimacity.com

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق