الحسيمة تحتضن إقصائيات البطولة الإفريقية في هذا التاريخ

حسيمة سيتي18 أكتوبر 2016
الحسيمة تحتضن إقصائيات البطولة الإفريقية في هذا التاريخ
رابط مختصر

ينظم فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة، إقصائيات المنطقة الأولى للبطولة الإفريقية للأندية البطلة، وذلك في الفترة ما بين 20 و30 نونبر القادم بالقاعة المغطاة 3 مارس بالحسيمة .

وذكر بلاغ للفريق المنظم أن هذه التظاهرة الرياضية الإفريقية التي تعتبر الأولى من نوعها التي تقام بالمغرب، ستعرف مشاركة فرق تنتمي لكل من تونس والجزائر وليبيا والمغرب الذي سيكون ممثلا بفريقي الجمعية السلاوية ،بطل موسم 2015-2016 ، و وصيفه شباب الريف الحسيمي.

وتعتبر هذه التصفيات مؤهلة لنهائيات البطولة الإفريقية للأندية البطلة المزمع تنظيمها بدولة مصر شهر دجنبر المقبل.

وأضاف البلاغ أنه سيتم بموازاة مع هذه التظاهرة الرياضية الإفريقية تنظيم عدة أنشطة ثقافية ورياضية وسياحية وندوات من بينها ندوة حول واقع الرياضة بالمنطقة، ودورات تكوينية للحكام و المدربين ، وجولة سياحية للأندية المشاركة، للتعريف بالمؤهلات الطبيعية والسياحية المتنوعة بالمغرب، ودوري خاص بكرة السلة (3 ضد 3) ومعرض للصناعة التقليدية والمنتجات الفلاحية التي تتميز بها المنطقة، وسهرات فنية وترفيهية.

راديو مارس

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق