لهذا السبب لم يسافر الياس العماري الى كولومبيا

حسيمة سيتي12 أكتوبر 2016
لهذا السبب لم يسافر الياس العماري الى كولومبيا
رابط مختصر

ذكرت مصادر خاصة أن جميع رؤساء الجهات بالمغرب سافروا، مساء الاثنين، عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء الى ألمانيا وعبرها الى العاصمة الكولومبية بوغوتا للمشاركة في مؤتمر عالمي، باستثناء رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، إلياس العماري.

 ورجحت المصادر ذاتها أن النتائج الأخيرة التي حصل عليها حزب “الجرار” أرخت بظلالها على رفض العماري المشاركة في أشغال مؤتمر المدن والحكومات المحلية والجماعات الترابية بكولومبيا، وهو المؤتمر الذي يحضره رؤساء جهات المغرب، وهو الوفد الذي سيرأسه امحند العنصر رئيس جهة فاس مكناس، وينتظر أن تمثل إحدى النائبات بالمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة خلال هذا اللقاء العالمي الهام.

تبقى الإشارة الى ان بوغوتا بكولومبيا هي التي عوضت إسطانبول في استضافة المؤتمر العالمي، الذي تحضره وفود أزيد من 100 دولة، وسبق للمغرب ان احتضن أشغال اللقاء الذي جددت خلاله المنظمة هياكلها، حيث تمت إعادة انتخاب قادر توباس، عمدة اسطنبول، على رأس منظمة المدن والحكومات، وذلك لولاية ثانية تمتد من 2013 إلى 2016، كما تم انتخاب فتح الله ولعلو أمينا لمالية المنظمة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق