شركات الاسمنت تستهدف الحسيمة بسبب حركية البناء

حسيمة سيتي
هنا الحسيمة
حسيمة سيتي7 سبتمبر 2016
شركات الاسمنت تستهدف الحسيمة بسبب حركية البناء

أعلنت شركة ”لافارج هولسيم المغرب“ اليوم الأربعاء بطنجة عن إطلاق نوع جديد من الاسمنت يروم مواكبة تطوير عمليات البناء بجهة الشمال. وأكد مدير التسويق بشركة لافارج هولسيم المغرب مصطفى عباسي، إلى أن اختيار جهة الشمال لإطلاق المنتوج الذي يحمل إسم ”بيرفكتو“، يرجع إلى نضج السوق بسبب قربه من أوروبا، وأيضا بالنظر إلى أهمية المبيعات التي تناهز 30 بالمئة.

وأوضح أن هذا المنتوج، الذي يعد مناسبا لجميع أعمال البناء، يلبي على نحو أفضل الاحتياجات المحددة للسوق المستهدفة ولمتطلبات شركات البناء والأفراد على حد سواء، مبرزا أن ”بيرفيكتو“ يروم مواكبة تطوير عمليات البناء بجهة طنجة­ تطوان­ الحسيمة. وأضاف أن الشركة تسعى إلى تقديم منتوج تقني ملائم ومبتكر وذي جودة عالية للزبناء من دون تغيير ممارسات البناء، لافتا إلى أن هذا الإسمنت الخاص سيتم تسويقه في البداية بالمنطقة الشمالية، التي تعد ثاني أكبر سوق استهلاكية لمادة الاسمنت، وسيكون متاحا قريبا في جهات أخرى، لا سيما في جهة الدار البيضاء­سطات.

واعتبر أن المنتوج الجديد الذي يتلاءم مع معيار الجودة 004.1.10 يتم إنتاجه في مصنع تابع للمجموعة في مدينة طنجة، مشيرا إلى أن الاسمنت الجديد الذي يتوفر على العديد من المزايا خاصة المرونة وسهولة الاستعمال، اقتصادي وذو جودة عالية. ويعتبر إطلاق المنتوج الجديد أول حدث عمومي تقوم به المجموعة المختصة في إنتاج الإسمنت في جهة الشمال منذ عملية الاندماج بين شركتي لافارج وهولسيم في سنة 2015.

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق