ارتفاع شحنات آبل ماك بوك بنسبة 30% خلال الربع الماضي

بالرغم من ارتفاع أسعار منتجات آبل المختلفة إلّا أنّ هذا يأتي لصالح الجودة العالية، وإذا لم تستخدم جهاز ماك بوك بعد فأنصحك بشدة باقتناء واحد خاصةً لو كان أغلب عملك على الحاسوب المحمول.

أجهزة آبل ماك بوك تتميز بكونها عالية الجودة والأداء – والسعر أيضًا – مقارنةً بالحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، وحسب آخر التقارير فإنّ شحنات آبل من أجهزتها المحمولة ارتفع بنسبة 30 بالمئة خلال الربع المالي الماضي أو تحديدًا 30.3 بالمئة.

وساعد في زيادة مبيعات الجهاز إطلاق آبل ماك بوك 12 بوصة بشاشة ريتنا عالية الدقة، وهو الإصدار الثاني من الجهاز الذي تتبناه آبل مؤخرًا ليكون الحل الأمثل للعمل واستخدام الإنترنت أثناء التنقل.

جدير بالذكر أنّ آبل ستُعلن عن الآيفون الجديد في سبتمبر القادم، وحسب تقارير أخرى ستُحدّث الشركة فئة الحواسيب المحمولة ماك بوك قبل نهاية هذا العام أيضًا.

المصدر

2016-08-11 2016-08-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي