الأميرة لالة سلمى بـ”التكشيطة” في ليلة القدر- صور

عالم الفن
حسيمة سيتي3 يوليو 2016
الأميرة لالة سلمى بـ”التكشيطة” في ليلة القدر- صور
رابط مختصر

كان لافتا للانتباه حضور الأميرة لالة سلمى إلى جانب زوجها الملك محمد السادس، أمس السبت، تزامنا مع التقاط مواطنين مغاربة صورا تذكارية مع الملك، في الدارالبيضاء.

وكانت جولات الملك عائلية، حيث ظهر تارة رفقة زوجته وابنه، وتارة اخرى رفقة شقيقه الامير مولاي رشيد. وتأنقت زوجة الملك باللباس المغربي “التكشيطة”، في اللون الأخضر الفاتح، حيث ظهرت في صورة سيلفي التقطها الفنان الجزائري رضى الطالياني، إلى جانب الملك.

وظهرت الأميرة في كامل أناقتها المعهودة، وبدت في صور ثانية باللباس التقليدي “قفطان” وهذه المرة، ارتدى الملك أيضا اللباس التقليدي، عبارة عن جلباب في اللون البنفسجي الفاتح.

13578671 10209990585382160 2034738195 n - حسيمة سيتي

وترأس الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي إسماعيل، مساء أمس السبت، في مسجد الحسن الثاني بالدارالبيضاء، حفلا دينيا كبيرا إحياء لليلة القدر المباركة.

وبعد صلاتي العشاء والتراويح، رتل المقرئ الطفل عبد المجيد الشمسي، البالغ من العمر 13 سنة، من مدينة الدارالبيضاء، وهو الفائز بالرتبة الأولى لجائزة محمد السادس الوطنية في حفظ القرآن الكريم، وتجويده، وترتيله، آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم تقدم للسلام على الملك، وتسلم منه الجائزة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق