مفخرة الريف فريق اتحاد ايث بوعياش يتوج بطلا للدوري الدولي بالامارات

حسيمة سيتي29 يونيو 2016
مفخرة الريف  فريق اتحاد ايث بوعياش يتوج بطلا للدوري الدولي بالامارات

توج اتحاد ايث بوعياش بطلا للدوري الدولي ”Umbro-Ahdaaf Ramadan Football Cup 2016” بفوزه ليلة امس الثلاثاء على فريق طيران الامارات في المباراة النهائية بثلاثة اهداف مقابل هدفين على ارضية الملعب الرياضي “لمول دبي”.

المباراة النهائية لاقت استحسان الجميع اذ عرفت تنافسا قويا بين الفريقين اذ كان فريق الطيران الاماراتي سباقا الى التسجيل منذ بداية الشوط الاول ليدرك الفريق الريفي التعادل، و يستمر التشويق  الى أخر انفاس المباراة ليحسمها ابطال ايث بوعياش ب 3-2. كما توج اللاعب ابراهيم والقاضي كأفضل لاعب في البطولة بأداء ابهر كل متتبعي الدورة.

و قد بصم الفريق الريفي على مشاركة متالقة بثلاث دوريات تقام بالتوازي في امسيات رمضان بدولة الامارات، بالاضافة الى فوزه بالدوري الدولي مازالت تنتظره مقابلة الترتيب في دوري ابو ظبي و عينه على الميدالية النحاسية، و من جهة اخرى سيواصل مشواره في الدوري الاوروبي بامارة دبي اذ يرشحه العديد من المتتبعين للفوز باللقب لا سيما وان طريقة لعب الفريق قريبة من المدرسة الاوروبية.

ayth2 ayth3 ayth4
رابط مختصر

اترك رد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • Mc Saidi

    Achman mabrok rah khasro f nisf nihaei m3a fari9 iti7ad ljami3at o ana. Tfarajt fih kyakhsar homa ha9an mafkhara mais msg dyali mwajah l lmaw9i3 li kaynachro akhbar khatiea

  • Said Chamali

    مبروك علينا الله اعطيهوم صحة

  • Ismail Mohamed

    Bravooooooo

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق