امور يعشقها الزوج ولا يبوح بها

من الصعب على الزوجة ان تكتشف ان زوجها يحتفظ ببعض الأسرار التى لا يرغب بأن يبوح بها لها. وعلى الرغم من أن العلاقة بين المرأة والرجل تتطلب البوح بالأمور التي يريدها كل طرف بشكل واضح وصريح، الا أن هنالك ثمة أمور يريد الرجل أن تقوم بها المرأة ولكنه لا يقول لها ذلك، لأنه يظن أن المرأة تعرف وليس هناك حاجة لأن يقول لها أي شيء، من بينها:

– الإبتسامة: ابتسامتك تضفي الأجواء الإيجابية على علاقتكما.

– العفوية: يعشق الرجل المرأة الطبيعية والتي لا تصطنع في تصرفاتها وفي حركاتها بل المرأة العفوية التي تبوح بمشاعرها وتقول كلّ الأشياء التي تفكّر فيها.

– مداعبة شعره: يحبّ زوجك أن تلعبي بشعره من وقت إلى آخر وبخاصّة لدى قيادته السّيارة.

– النظر إليه: ومن الأشياء التي يحبها الرجل رؤيتك تسترقين النظر إليه في اللقاءات العائلية والمناسبات الإجتماعية. فمن الأشياء التي يعشقها ولا يبوح لك بها هي النظر في عينيك إذ إنها الطريقة الأمثل للتعبير لك عن حبّه من دون تكبّد عناء الإفصاح الشفهي بها.

– الإحترام: يحبّ الزوج احترامك له ولمكانته في حياتك فيمنحه ذلك شعوراً بالمسؤولية تجاهك وبواجب حمايتك.

– ثقتك بنفسك: إنّ ثقة المرأة بنفسها تجعلها أكثر جاذبية بنظر زوجها وتجعله لا يستهين بها وبقدراتها.

– الصوت الناعم: يفضل الرجل المرأة ذات الصوت الناعم خلال حديثها معه ومع الآخرين أيضاً، من الطبيعي أن لا تتمتعي بهذا الصوت الناعم طيلة الوقت ولكن حاولي أن تعملي على ذلك حتى مع الناس من حولك، فهى وسيلة لخلق جو من التفاهم وتقبل الآراء.

– التشجيع: إن الرجل يحب التقدير ويحتاج إليه، خاصة من المرأة التي يحبها، ويبين له مدى محبتها وصدقها تجاهه، فاحرصي على تشجيعه والوقوف بجانبه.

– الحب: الرجل يحتاج الى الحب حتى لو لم يقل أو يعترف لك بذلك، حتى وإن كان رجلاً له مشاعر وأحاسيس يحب أن يختبرها مع امرأة حياته، والحب هو أكثر الأحاسيس التي تبين مدى توافق الرجل مع المرأة والعكس صحيح.

2016-06-23 2016-06-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي