الدولي الريفي أمرابط ينتقل رسمياً إلى “واتفورد” الإنجليزي

حسيمة سيتي19 يناير 2016
الدولي الريفي أمرابط ينتقل رسمياً إلى “واتفورد” الإنجليزي
رابط مختصر

أنهى اللاعب الدولي الريفي نور الدين أمرابط إجراءات انتقاله من فريق “مالقا” الإسباني، إلى صفوف نادي “واتفورد” الإنجليزي، وذلك حسب ما أعلنه هذا الأخير على موقع الرسمي اليوم الإثنين 18 يناير 2016.

هذا وأفاد موقع “كينغ فوت” أن قيمة صفقة انتقال المهاجم الريفي أمرابط من الدوري الإسباني إلى الدوري الإنجليزي قد قدرت بـ 8 ملايين أورو، وهي قيمة الشرط الجزائي الذي حددته إدارة “ملقا” من أجل فسخ العقد الذي يربطها بالمهاجم أمرابط، خاصة أن العقد يمتد إلى غاية سنة 2019.

يشار إلى أن أمرابط، كان يعتبر انضمامه إلى صفوف النادي الإنجليزي بمثابة الحلم، وهو ما أعلن عنه رئيس نادي “ملقا” الإسباني الشيخ عبد الله آل ثاني في وقت سابق “لا أرغب في بيع هذا اللاعب .. أمرابط قال لي إن انضمامه لصفوف (واتفورد) هو حلم بالنسبة له ولن أكون قادرا على منعه من الالتحاق بصفوف النادي الإنجليزي”

اترك رد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • Daoudi Mohammed

    الدولي المغربي .إن الموساد الإسرائيلي يتغلغل بالمغرب للتفرقة بين النسيج الوطني المغربي . يقول الرسول صلى الله عليه وسلم. ليس منا من دعا إلى عصبية

  • Ali El Aoumrani

    بالتوفيق

  • Rachied Azaya

    Axihfad….
    Die is beste player

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق