مصنع رونو طنجة سيوفر فرص عمل مهمة لمنطقة الشمال و في جميع التخصصات

أعلن مدير مصنع رونو بطنجة بول كرفالو ، أنه تم إطلاق خطة واسعة للتوظيف من أجل مواكبة نمو المصنع، مشيرا إلى أن استقرار (بي . اس. أ بوجو – ستروين) بالمغرب يعتبر مسألة جيدة لتطوير القطاع.

 وأضاف كرفالو في تصريح نشر اليوم الاثنين بالموقع الفرنسي المخصص للمستجدات الاقتصادية بالمغرب (أوزين ماروك) ، أن النمو المتصاعد للمصنع يتواصل كما هو متوقع، خاصة مع انتعاش السوق الأروبية التي تشهد ارتفاعا منتظما منذ عدة أشهر، وهو ما يفسر الحاجة إلى المزيد من المستخدمين.

وأوضح أن خطة التوظيف هاته لن تكون مصحوبة باستثمارات كبرى، ذلك أن هياكل الإنتاج متوفرة أصلا، قائلا “سيتطلب منا ذلك فقط بعض النفقات التكميلية، لتوسعة المقار الاجتماعية، والمستودعات والمرافق الصحية”.

وأكد أن المصنع تميز هذه السنة ضمن تحالف رونو – نيسان، من خلال حصوله على جائزة أفضل تطور على مستوى الجودة، والتكلفة والآجال، من بين كافة مصانع المجموعة.

وقال “نوجد منذ 2014 في مسار الولوج ، على المستوى العالمي ، إلى قائمة المصانع العشرة الأولى لرونو – نيسان على صعيد الأداء الشمولي.. نتمنى أن نحقق ذلك سنة 2017 “.

وأكد كرفالو من ناحية أخرى أن استقرار (بي .اس .أ بوجو- ستروين) يعد مسألة جيدة من أجل تطوير القطاع وعمقه في البلاد”.

وخلص إلى القول إن مجموعة رونو ستوظف ألف مستخدم إضافي إلى غاية شتنبر لينتقل عددهم إلى سبعة آلاف مستخدم مقابل ستة آلاف حاليا.

2015-07-31

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي