الأرصاد الجوية تتوقع تسجيل تساقطات مطرية بالحسيمة

نقلت المديرية الوطنية للأرصاد الجوية انه من المتوقع ان تسجل أمطار عاصفية قوية ستهم عدة أقاليم وخصوصا بشمال المملكة ، و نزول تساقطات ثلجية مهمة على المرتفعات وبعض مناطق الشمال والوسط ابتداء من يوم غد الثلاثاء.

وأوضحت المديرية الوطنية في نشرة خاصة أنه من المتوقع ان تسجل في الفترة ما بين التاسعة صباحا من يوم غد الثلاثاء ومنتصف ليل الخميس المقبل تساقطات يتراوح حجمها التراكمي على مدى الأيام الثلاثة ، ما بين 150 و200 ملم ، بكل من تطوان والفنيدق وفحص أنجرة وواد لاو والشاون ، وما بين 70 و120 ملم بكل من الحسيمة ودريوش والناظور .

وبالنسبة للثلوج توقعت المديرية الوطنية للأرصاد الجوية تساقطات ثلجية مهمة ابتداء من غد الثلاثاء وإلى غاية الجمعة المقبل مع أجواء باردة بمرتفعات الحسيمة وتازة والشاون وإفران وصفرو وخنيفرة وأزيلال وميدلت وبولمان وتنغير والحوز والرشيدية وورزازات وبوعرفة وهضاب فكيك.

 متابعة

2016-06-16

عذراً التعليقات مغلقة

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

عذراً التعليقات مغلقة

حسيمة سيتي