محمد السادس يهدي أوباما هدية هي الأغلى سنة 2016

تلقى باراك أوباما ، الرئيس الأمريكي السابق ، العديد من الهدايا الثمينة، من رؤساء و ملوك دول عبر العالم من بينها المغرب، خلال فترة ولايته الرئاسية .

وحسب قناة “فوكس نيوز”، فقد تلقى أوباما من الملك محمد السادس، هدية هي الأغلى سنة 2016 ، عبارة عن مجموعة من الحلي لعائلة أوباما، مصنوعة من الألماس والياقوت الأحمر والذهب والزمرد، قدرت قيمتها بـ101.200 دولار، أودعها أوباما ضمن المحفوظات الوطنية.

و من جهته، قدم العاهل السعودي الملك سلمان هدية مكونة من أداة لفتح الرسائل مصنوعة من الفضة وقلم بـ56720 دولار، فيما أهدى الرئيس الأرجنتيني ، أوباما ، دراجة كهربائية سوداء بقيمة 1499 دولار، وقميصين لنجم برشلونة ليونيل ميسي بقيمة 1700 دولار.

2018-01-14 2018-01-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات9 تعليقات

  • Nassif Rifi

    يهودي كيهوي لخوه يهودي

  • Chafiq Zaim

    وماذا بعد الهدايا؟

  • Pikas Karim

    malo khasar chihaja kolchi man dharna

  • Mohamed Riffo

    أهدى ملك السعودية السابق لملك إسبانيا فيلا فاخرة مطلة على البحر و سيارتين فاخرتين من نوع فيراري، الفيلا يستغلها الملك الاسباني لكن السيارتين قام بالتبرع بهما لخزينة الدولة بعدما ظلتاواقفتين في المرآب مدة سبعة سنوات، لغلاء تكلفة ترقيمهما. قد لا يثق البعض هذا الخبر لكنه صحيح و منقول من أحد نشرات الاخبار على القناتين الإسبانيتين antena3 و Tele5. قارن بين ملوك العرب و ملوك الغرب.

  • Hakim Tahar

    Klab kaykhafo makayhachmo.

  • Najibi Kawkabi

    من بعد

  • Samir Edrissi

    شوف الحكام الي مكيسرقوش خيرات وثروات وطنهم وشعبهم اشنوا هدلو د دراجة كهربائية تساوي 1499 دولار أما حكام العرب شوف اشنو هداولو اشعوبهم كتعيش المجاعة والفقر والبطالة والإقصاء والتهميش

  • Abdlkader Taibi

    الهدية الكبيرة كان سيقدمونها الخوانة لدولاند ترانب هي أرض الواطان وهيا لا تقدر بثمان

  • الكلمة الطيبة صدقة

    الفيش
    شوف الشعب ديالك. خرجتي على لبلاد سببتي في الفقر والتجويع نتاع الناس البسطاء. أما نتا عيش حياتك الرفاهية والقصور واللؤلوؤ والرغد الكريم على ضهر الشعب. ستحاسب غدا الويل لك

حسيمة سيتي