سلوان: الجدارمية يرصدون اوراق مالية مزورة من فئة …

أفادت مصادر مطلعة، أن مصالح الدرك الملكي بمدينة سلوان بإقليم الناظور رصدت تداول أوراق مالية مزورة من فئة 50 و100 درهم، داخل الحيز الترابي للجماعة الترابية ونواحيهـا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر من الدرك الملكي التابعة لسرية سلوان، تمكنت من ضبط ورقة نقدية مزورة من فئة 50 درهما، لدى مواطن بعدما أبلغ بشأنها مستخدمٌ بمحطةٍ للوقود متاخمة لأحد المراكز التجارية الممتازة بمنطقة “بوعـرك” التي تبعد عن سلوان بحوالي ستة كيلومترات.

وقال المصدر إنه وبعد التحقيق مع المواطن الذي ضبطت بحوزته الورقة المالية المزورة، من قبل الضابطة القضائية والنيابة العامة، أكد أنه وقـع ضحية عملية نصبٍ تمت فيها مناولته الورقة النقدية المزيفـة. وكانت السلطات الأمنية بالدار البيضاء فككت أخيرا شبكة إجرامية خطيرة مختصة في تزوير الأوراق المالية بواسطة آليات متطورة من الخارج، بعد ضبط حوالي مليار سنتيم بحوزتها.

جمال الفكيكي

2018-01-10 2018-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي