ميناء الحسيمة: مصرع بحار في عرض البحر بعد غرق قاربه

علمت “حسيمة سيتي” من مصدر مطلع أن بحارا لقي مصرعه غرقا صباح اليوم الأحد 31 دجنبر الجاري، بعد أن غرق قارب للصيد التقليدي يعمل بميناء الحسيمة، كان على متنه رفقة ثلاثة بحارة آخرين، وهو المصدر الذي أكد أن القارب الذي يصنف ضمن قطاع الصيد ب”الخيط” يحمل من الأسماء اسم “مهطور”.

وكان قارب الصيد التقليدي “مهطور” على متنه أربعة بحارة، على بعد أزيد من 33 ميلا بحريا شرق ميناء الحسيمة، وكان يمارس نشاط صيد سمك “أبوسيف”، قبل أن يتعرض للانقلاب في البحر، حيث غرق أربعة بحارة، وتمكنت قوارب كانت تصطاد بالقرب منه من إنقاذ 3 بحارة، فيما غرق الرابع وهوى لقاع البحر لأسباب غير معروفة.

وكان زورق الانقاذ ” الريف” قد غادر ميناء الحسيمة في حوالي الساعة الرابعة من صباح اليوم الأحد، حيث لا يزال في عرض البحر، ورجحت مصادر أن يكون مستمرا في مباشر أعمال البحث عن البحار المفقود، الذي من المحتمل أن تكون التيارات البحرية القوية الموجودة في أعالي البحر قد جرفته بعيدا.

2018-01-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي