شعارات مدوية رفعت أثناء تشييع شهداء جرادة فيديو

في موكب مهيب، صلى المئات من أهالي جرادة، صلاة الجنازة على جثماني الأخوين جدوان والحسين، اللذين قضيا غرقا في أحد آبار الفحم في المدينة، رافعين شعارات الكرامة والعدالة الاجتماعية.

ووقف المئات من أهل جرادة، في صفوف متراصة للصلاة على ضحيتين تحولا إلى قضية تتبناها كل المدينة، في مشهد مهيب، وحد الصفوف رغم الاختلافات.

وحاولت سلطات المدينة، قبل ظهر اليوم الإثنين، دفن جثث الضحيتين، إلا أن المتظاهرين طوقوا سيارة الإسعاف، ومنعوها من التقدم نحو المقبرة، مجبرين إياها على العودة إلى أن تقام عليهما صلاة الجنازة كما أرادها أهالي جرادة.

يشار إلى أنه، رغم إصدار مسؤولين أمنيين لإنذارات بالتدخل الأمني لتفريق المتظاهرين، إلا أن أي تدخل لم يتم إلى حدود ظهر اليوم الإثنين.

2017-12-25 2017-12-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي