نزاع مع حراس “عكاشة” يقود رفيق الزفزافي للإنفرادي

وضعت إدارة المركب السجني عكاشة بالدار البيضاء، الحبيب الحنودي، من معتقلي حراك الريف في “الكاشو”، وذلك منذ الجمعة الماضي، في مدة عقابية بالعزلة الانفرادية محددة في شهر.

وحسب محمد أغناج عن هيأة دفاع معتقلي الريف، فإن ناصر الزفزافي ورفاقه، يعانون من مضايقات داخل المركب السجني، خاصة طريقة التفتيش المستفز، سواء عند تلقيهم زيارة أهلهم أو عند نقلهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم.

وأفاد أغناج أن الحبيب الحنودي دخل في شنآن مع إدارة سجن عكاشة بعد سوء تفاهم إبان حصة تفتيش، وهو ما جعل الإدارة تتخذ قرارا بمعاقبته بالسجن الانفرادي لمدة شهر، قضى منها ثمانية أيام إلى حدود اليوم.

وكان أغناج قد قام، أمس الخميس، رفقة بوشرى الرويسي بزيارة معتقلي الريف بسجن عوكاشة. حيث تم التخابر مع كل من محمد جلول، الياس الحاجي، بدر الدين بولحجل، كريم امغار، محمود بوهنوش، الحسين الادريسي، يوسف الحمديوي، جواد بنزيان، محمد الحاكي، محمد الاصريحي، محمد المجاوي، وناصر الزفزافي.

2017-12-22 2017-12-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي