شرطي يغرم مواطنا رغم غياب التشوير الطرقي والقضاء يبرؤه

في متابعة لموقع ”حسيمة سيتي” لقضية المواطن الذي اعتقل بسبب مطالبته بالتشوير الطرقي قبل أداء مخالفة سير ، فقد تولى ” المتهم ” الدفاع عن نفسه في الجلسة الأولى يوم الرابع من الشهر الجاري ، بابتدائية مدينة تمارة ، وبعد إحالة ملفه للتأمل لمدة أسبوع يقول القضاء كلمته ويحكم بالبراءة للمواطن أحمد الراجي وأن يعاد له هاتفه والكفالة التي سبق ودفعها .

لكن فرحة أحمد لم تطل كثيرا حيث استأنفت النيابة العامة الحكم في محاولة لنصرة الشرطي الذي خالف القانون وأصر على تحصيل الغرامة رغم عدم وجود علامة المرور ، وإصرارا منها على تعذيب المواطن العادي الذي حاول المطالبة بحقه المدني ، وجرجرته في المحاكم .

للتذكير فقد سبق وقمنا بنشر مقال لهذا المواطن نفسه في موقعنا يسرد فيه مجموعة من القوانين التي تم دهسها ليوضع تحت الحراسة النظرية مع المجرمين .

الرابط هنا

2017-12-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي