تفاصيل اكتشاف طن ونصف من المخدرات المعدة للتهريب بالغابة الدبلوماسية

تمكنت المصالح الامنية بمدينة طنجة، اليوم السبت، من احباط محاولة تهريب طن ونصف من مخدر الحشيش، كان يهدف مهربون مجهولون إلى تهريبها على متن زورق سريع انطلاقا من شاطئ هوارة غربي طنجة.

وحسب مصادر موقع “طنجة 24″ ، فإن العملية تمت صباح اليوم، عندما توصلت عناصر القوات المسلحة الملكية بمعلومات تفيد بوجود كمية من الحشيش مخبأة في أحد الأماكن بالغابة الديبلوماسية، لتتوجه إلى عين المكان وتضبط تلك الكمية في الوقت الذي فر فيه أصحابها إلى وجهة مجهولة.

وأضافت ذات المصادر، أن زورقا سريعا كان في الشاطئ معدا بدوره لشحن تلك الكمية من المخدرات والتوجه بها إلى جنوب اسبانيا بطريقة سرية، وقد تم الحجز عليه من طرف العناصر الامنية بعد فرار المهربين من عين المكان.

وتبين أثناء الحجز على تلك الكمية الضخمة من المخدرات، أنها محشوة داخل حوالي 50 رزمة كبيرة، ويصل وزنها الاجمالي إلى 1500 كيلوغرام من الحشيش.

وفتحت المصالح الامنية تحقيقا على الفور، من أجل الوصول إلى أصحاب هذه المخدرات، والبحث عن شبكة اجرامية يُفترض أن تكون وراء محاولة تهريب هذه الكمية من الحشيش إلى التراب الاسباني.

2017-12-18 2017-12-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي