شركة يابانية ستدفع جزء من رواتب موظّفيها بالـ “بت كوين” Bitcoin

أكّدت شركة GMO Internet اليابانية أنها تنوي دفع جزء من رواتب موظّفيها بعملة “بت كوين” Bitcoin الافتراضية، وذلك بشكل طوعي ابتداءً من فبراير/شباط 2018.

وقالت الشركة إنها تنوي دفع ما يصل إلى 890 دولار أمريكي من رواتب موظّفيها بالـ “بت كوين”، وهذا للراغبين بخوض تلك المغامرة فقط، على أن يكون أقل مبلغ 88 دولار أمريكي تقريبًا. وذكرت أيضًا أنها ستُقدّم علاوة 10٪ للراغبين بتقاضي رواتبهم بتلك العملة وذلك للتشجيع على استخدامها بشكل واقعي، وليس الاستثمار فيها فقط.

وتدرس الشركة حاليًا إطلاق عملتها الإلكترونية الخاصّة GMO Coin بحيث تسمح بشراء عملات افتراضية أُخرى، ولن تكون محصورة بالـ “بت كوين” أو غيرها من العملات التي ستظهر مع مرور الوقت. كما تسعى أيضًا لتطوير مُعالج بتقنية 7 نانومتر يوفّر سرعة معالجة أعلى واستهلاك أقل للطاقة، وهذا لاستخدامه في تعدين العملات الافتراضية والحصول على رصيد أعلى مع مرور الوقت.

حتى مع انفجار قيمة عملة “بت كوين” الرقمية لا يجب إهمال “إثيريوم” Ethereum

2017-12-16 2017-12-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي