33 موقوفاً حصيلة اعتقالات ليلة الاحد ببني بوعياش وامزورن

كشف مصدر مطلع أن المصالح الامنية بمدينتي امزورن وبني بوعياش اعتقلت ليلة امس الاحد 10 دجنبر، 33 شخصا جلهم شباب وقاصرين.

وتاتي حملة الاعتقالات هذه بعد تجدد الاحتجاجات بمدينة امزورن، تخللتها مواجهات متفرقة بين العناصر الامنية والمحتجين، اضافة الى تعرض مقر باشوية بني بوعياش وسيارة تابعة للشرطة كانت مركونة أمامها للرشق بالحجارة من طرف مجهولين، في ساعات متأخرة من الليل.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أسماء المعتقلين الذين طالتهم أيادي القوى الأمنية ليلة الاحد-الاثنين، حيث يتحدر جلهم من امزورن وبني بوعياش وتماسينت.

وحسب ذات المصدر ذاته قد تم الاحتفاظ بـ 18 موقوفا رهن تدابير الحراسة النظرية، سيتم عرضهم امام انظار النيابة، للنظر في التهم الموجهة اليهم قبل اتخاذ قرار المتابعة.

ورغم عودة الهدوء الى مختلف مناطق اقليم الحسيمة، بعد سنة صاخبة بالاحتجاجات، الا انه من حين لاخر تظهر احتجاجات جديدة خصوصا بمدينة امزورن.

2017-12-12 2017-12-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي