“الحسيمة فضاء للتسامح والتعايش” شعار ايام ثقافية وفنية بجوهرة المتوسط

تحت شعار ” الحسيمة فضاء للتسامح و التعايش”

تنظم جماعة الحسيمة بتنسيق مع كل من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني  و مع فعاليات المجتمع المدني أيام ثقافية و فنية بمدينة الحسيمة و المؤسسات التعليمية خلال شهر نونبر و دجنبر 2017 تحت شعار “الحسيمة فضاء للتسامح و التعايش”، عبارة عن أنشطة تربوية و ثقافية في مجالات الرسم و التشكيل، المسرح، البيئة، الموسيقى، الثقافة العامة، الفيلم التربوي.

تجدر الإشارة أن مجموعة من أنشطة مثل ورشات في المسرح، الموسيقى، أنشطة بهلوانية، حملات بيئية، خرجات إستكشافية، تنشيط ثقافي و فني قد انطلقت مند 25 نونبر 2017 بكل من المركب الثقافي و الرياضي، دار الفتاة، دار الثقافة، مؤسسات تعليمية، حديقة 3 مارس، دار المواطن بحي بوجيبارو أحياء أخرى.

ستستمر هذه الأنشطة طيلة شهر دجنبر 2017.

loading...
2017-12-08 2017-12-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي