قوقل تبدأ بإرسال تحديث أوريو للساعات الذكية

بدأت قوقل بإرسال نسخة أوريو لنظام التشغيل أندرويد وير للساعات الذكية والأجهزة القابلة للإرتداء الذي يقدم تغييرات طفيفة عن السابق.

بداية هناك إمكانية تعديل شدة الاهتزاز عند وصول الإشعارات حيث يمكن اختيار الاهتزاز الطبيعي أو الطويل أو المضاعف، قفل الشاشة اللمسية عند وجود بلل أو قطرات مطر ودعم لغات ودول جديدة أغلبها بالإسبانية أو الإنكليزية.

ووفرت قوقل خيار مباشر لتفعيل وضعية توفير الطاقة بدلاً من الحاجة للإنتظار حتى تضعف البطارية لتتمكن من تفعيل الوضعية حيث تقوم بإيقاف الاتصالات اللاسلكية وتحديد المواقع الجغرافية والشاشة وعمل التطبيقات بالخلفية.

وكما هو الحال مع الهواتف الذكية، فإن وصول تحديث أوريو للساعات يعتمد على الشركات المصنعة وسرعة استجابتها وتحضير وإرسال التحديث لساعاتها.

المصدر

loading...
2017-12-07 2017-12-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي