بسبب الزفزافي.. طبيب وسيارة الإسعاف في محكمة البيضاء

قضت محكمة الجنايات في مدينة الدارالبيضاء، اليوم الخميس، بضرورة حضور طبيب لمواكبة جلسات محاكمة معتقلي حراك الريف، وتوفير سيارة اسعاف، طوال فترة المحاكمة.

وحسب المحامي، محمد أغناج، عن هيأة دفاع معتقلي حراك الريف، فإن الغرفة الجنائية الابتدائية في محكمة الاستئناف في الدارالبيضاء قضت بحضور طبيب لمواكبة جلسات القضية في مقر المحكمة، من أجل التدخل عند الاقتضاء، وتوفير سيارة إسعاف.

وأفاد أغناج، في اتصال مع “اليوم 24″، أن هيأة الحكم برئاسة القاضي علي الطرشي قضت، أيضا، برفض باقي الطلبات المتعلقة بطلبات السراح لناصر الزفزافي قائد حراك الريف، وباقي المعتقلين في المركب السجني عكاشة.

وسلم ناصر الزفزافي خلال جلسة، أول أمس الثلاثاء، لهيأة دفاع معتقلي الريف، بعد عودته من مستشفى ابن رشد، رسالة يخبرهم فيها بأنه تم نقله بواسطة سيارة الشرطة بدل الاسعاف، كما أنه لم يتلق أي معاينة من طبيب داخل المحكمة.

وكان حكيم الوردي، ممثل النيابة العامة في جلسات محاكمة نشطاء حراك الريف، قد أكد أن المحكمة، وفرت طبيبين مداومين لجسات المحاكمة، أحدهما يشتغل من العاشرة صباحا حتى الرابعة بعد الزوال، والثاني من الرابعة حتى نهاية الجلسة.

loading...
2017-12-07 2017-12-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي