تعادل إيجابي في المباراة التي جمعت شباب الريف بنهضة بركان

تعادل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم أمام ضيفه نهضة بركان بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس( السبت ) بملعب ميمون العرصي بالحسيمة لحساب الدورة 10 من البطولة الوطنية وتابعها حوالي 3000 متفرج.

وشهدت المباراة احتجاجات الفريقين على حكم المباراة خالد النوني. وكان الفريق البركاني سباقا للإحراز بواسطة اللاعب محمد عزيز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، قبل أن يدرك عبد الرحيم مقران التعادل عن طريق ضربة جزاء أعلنها الحكم في الدقيقة 79 من المباراة.

وضغط شباب الريف الحسيمي بقوة في الجولة الثانية على مرمى عبد العالي لمحمدي، لكن تدخلات دفاع الفريق الضيف وحارسه حالا دون ذلك. وشكر المدربان لاعبيهما، معتبرين نتيجة المباراة كانت منطقية ومنصفة للطرفين دون أن يوجها انتقادات لحكم المباراة. كما شكرا العمل الذي قام به المدرب رشيد الطاوسي رفقة بركان مؤكدين أن لاخوف على الفريقين.

2017-12-03 2017-12-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي