المهداوي يخالف معتقلي الريف ويتشبث بزيان

هند رزقي

أعلن الصحافي حميد المهداوي، تشبثه بالمحامي محمد زيان للدفاع عنه، في وقت سحب فيه باقي معتقلي حراك الريف، تفويض الترافع في الملف من هذا الأخير، وكذا من المحامي إسحاق شارية.

وخالف المهداوي، لأول مرة باقي المتابعين معه في نفس الملف، إذ كشف أنه يرغب في أن يظل زيان في هيئة الدفاع عنه.

وانطلقت جلسة محاكمة معتقلي الريف، اليوم، على غير العادة، بتقديم ناصر الزفزافي، رسالة إلى القاضي علي الطرشي، يتبرأ فيها إلى جانب باقي المتابعين، من تصريحات شارية، المتعلقة بإلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وجاء في الرسالة التي تحمل توقيع 38 معتقلا ” نحن الموقعون نعلن ألا علاقة لنا بمحتوى التصريحات التي أدلى بها المحامي إسحاق شارية خلال الجلسة السابقة”.

وكان المحامي شارية، قد طلب من المحكمة، خلال جلسة 21 نونبر الحالي، الاستماع للزفزافي، مشيرا إلى أنه يرغب في كشف معطيات تبرز أن العماري ”متورط” في تأجيج الوضع بالريف.

2017-11-29 2017-11-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي