تصعيد خطير…الأبلق يستأنف اضرابه عن الطعام ويعتزم الإضراب عن الماء أيضا

زكرياء الفقيه

نشر عبد اللطيف الأبلاق شقيق المعتقل السياسي ربيع الابلق تدوينة على حسابه الفيسبوكي يعلن فيها دخول أخيه في الاضراب المفتوح عن الطعام مند الخميس الماضي،وقد قال شقيق لأبلق في التدوبنة ان السبب الرئيسي لاستئناف اخيه الإضراب عن الطعام هو عدم تقديم العناية اللازمة له نظرا للحالة الصحية التي وصل اليها بعد قضائه 48 يوم مضربا عن الطعام .

كما نشر شقيق الابلق تدوينة اخرى يقول أن أخيه يعتزم الدخول أيضا في إضراب عن الماء إبتداء  من يوم الاربعاء حيت قال عبد اللطيف الابلق ابتداء من يوم غد ستبدأ أسوء أيام حياتي من جديد.. إنه موعد الاضراب عن الماء من جديد”

تجذر الاشارة الى ان ربيع الابلق متابع على خلفية الحراك الشعبي بالريف بتهم تقيلة وسبق له الدخول مرتين في الإضراب عن الطعام، وقد تدهورت حالته الصحية كثيراً.

loading...
2017-11-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي