تطبيق Graphice لإستخراج الألوان الحقيقية في الصورة

عادةً يمتلك المصممين مجموعة من الأدوات القوية التي تساعدهم في إخراج عملهم الفني بأبهى صورته، أحد الأدوات الرئيسية هي أداة إستخراج اللون، فهي مهمة جدًا في حالة الدمج والتلوين والتعديل، لهؤلاء المستخدمين بالذات نُقدّم لهم تطبيق Graphice والذي يأتي بمهمة إستخراج الألوان الحقيقية من أي صورة.

فيما يخص إمكانية الإستخدام، كل ما عليك هو تحديد الصورة وإدخالها في التطبيق، وتلقائيًا سيعمل التطبيق على مسح الصورة، وبعد ثواني من العمل ستظهر لك قائمة بجميع الألوان التي تحتويها الصورة، أو يمكن لك تحديد جزء من الصورة واستخراج اللون المراد العمل معه.

بعد ذلك وبكل بساطة يمكنك نسخ رمز اللون ومن ثم استخدامه في الفوتوشوب أو أي تطبيقات وبرامج تحرير أخرى، أخيرًا تطبيق Graphice متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل، إن كنت من المهتمين يمكنك تجربته بتحميله من هنا.

loading...
2017-11-14 2017-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي