إسبانيا…البرلمان الأندلسي يدعو أعضاء الحراك الريفي للمشاركة بجلسته والإستماع إليهم

سيد مصطفى

قالت فرح الخطابي السعيدي، الناشطة بالحراك الشعبي بالريف المغربي، أن البرلمان الأندلسي دعا أعضاء من الحراك الريفي يوم 25 يناير للمشاركة بجلسته والإستماع إليهم، مشيرة إلى أنهم نظموا وقفات وندوات في كل المدن الأندلسية بأسبانيا.

وأكدت الخطابي في تصريحات خاصة ، أنهم ينظمون المظاهرات في ملقا لكونها موجودة في الوسط، ويرفعون لافتات باللغة الإسبانية، وصور المعتقلين من نشطاء الريف، ولذلك تتابعها الشرطة المغربية هي وبعض النشطاء الموجودين معها في اللجنة.

وأضافت الخطابي، أن تجاوب الإسبان مع الحراك الريفي إيجابي، والدعوة كانت من رئيس البرلمان الأندلسي، كما إجتمعوا مع حزب بوديموس، وكان أعضاؤه يحضرون الندوات التي ينظمها.

loading...
2017-11-14 2017-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • سندس

    على ما اضن أن الصحافي الذي كتب المقال صحافي مبتدأ لا يحسن التصرف كما اضن أنه عندما تريد إجراء حوار لنشره عليك أخبار الطرف الآخر قبل ذالك وانتظار موافقته هاذا يؤثر قانونيا على مهمتك

  • عبد اللطيف

    لأخذ العبرة عن الانفصال والنزعة العنصرية والدم النقي والكراهية للآخر. سيستفيد الأندلسيون من هذه التجربة

حسيمة سيتي