استقالة الكاتب العام المحلي لحزب التقدم والاشتراكية باساكن بعد تخوين حزبه للريفيين

في اتصال أجراه مع الموقع أكد محمد المرابط الكاتب المحلي لحزب التقدم والاشتراكية باساكن دائرة كتامة، ونائب الكاتب العام الاقليمي للحزب بالحسيمة، عن تقديمه استقالة من المهام ومن الحزب، ابتداء من اليوم الاثنين 13 نوفمبر الجاري.

وأجمل المسؤول الحزبي المحلي والاقليمي أسباب استقالته، في ” كونها تنبيه لبعض القياديين بالاهمال البين للمناضلين التقدميين بالإقليم، خاصة بعد صدور البيان المتسرع الذي وقعه خالد الناصري القيادي البارز بالنيابة عن الحزب، إلى جانب حلفائه الخمسة المشكلين للإئتلاف الحكومي الحالي، والذي نعتو فيه الريف بالانفصال ورموه بالتخوين، قبل التراجع عن الاعتراف بحقوق الريفيين المشروعة في آخر لحظة “، حسب تعبيره.

وقال المرابط أن “الاستمرار في الحزب ليس ممكنا، خاصة بعد بيان الحزب الذي كال فيه للريف كل أنواع التهم” التي وصفها ب”المجانبة للحقيقة”.

loading...
2017-11-13 2017-11-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي