بروكسيل …حرق وتخريب للممتلكات في احتفالات الجالية المغربية بتأهل المنتخب صور + فيديو

تخللت أعمال شغب الاحتفالات بتأهل المغرب إلى نهائيات كأس العالم 2018 السبت في وسط بروكسل، بحسب ما أعلنت وكالة الأنباء البلجيكية نقلا عن الشرطة.

وانتشرت قوات مكافحة الشغب للسيطرة على حشد من 300 شخص، مستخدمة خراطيم المياه لتفريق مثيري الشغب. وأعلنت الشرطة أنه تم إحراق سيارة واحدة على الأقل.

واظهرت مشاهد فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي محاولة عمليات حرق وتخريب للممتلكات واغلاق للطرقات من بعض العناصر المحسوبة على الجمهور المحتفل بفرحة تأهل الفريق المغربي وهو ما دفع شرطة بروكسيل للتدخل بخراطيم المياه لتفريق المشاغبين.

وقد استنكر العديد من عناصر الجالية الريفية المقيبة ببلجيكا سلوك المشجعين الذي اعتبر غير مفهوم على اعتبار ان بلجيكا لا ناقة لها و لا جمل فيما يحدث وقد نبه احد المقيمين في بروكسيل ان صورة المهاجرين وخاصة المنحدرين من المغرب ستسوء اكثر على اعتبار ان البلجيكيين سيضعون البيض كله في سلة واحدة.

loading...
2017-11-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي