أشاون: قائد يرغم مواطنين على تقبيل حذائه !

فضيحة مدوية بطلها قائد بإقليم شفشاون. ففي حادثة مماثلة لواقعة “تقبيل حذاء” قاض بمدينة ميدلت، والتي عجلت بفتح تحقيق من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، كشفت مصادر محلية من إقليم شفشاون أن قائدا طلب من مجموعة من المواطنين تقبيل حذائه للصفح عنهم، وذلك بعدما علم بانتقادات السكان لما قام به من عملية صيد غير قانون لطيور “الحجل”.

صحيفة “الأحداث المغربية” أوضحت أن ممثل وزارة الداخلية في منطقة بني منصور قام بصيد أزيد من 60 حجلة، في خطوة أثارت غضب الساكنة بالنظر إلى أن هذا العدد الكبير سيؤثر بشكل مباشر على هذا النوع من الطيور. غير أن القائد، وعوض أن يتفهم غضب الساكنة، فقد عمد إلى استدعاء ثلاثة أشخاص وقام باستنطاق خارج القانون، ليطلب منهم في النهاية تقبيل حذائه مقابل الصفح عنهم.

الصورة تعبيرية

24 ساعة

2017-11-11 2017-11-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي