شخص من دوي الإحتياجات الخاصة يستنجد بالساكنة التطوانية ضد شركة النقل الحضري فيتاليس

زكرياء الفقيه

تداولت صباح هذا اليوم داخل موقع التواصل الإجتماعي تدوينة لشخص من دوي الإحتياجات الخاصة وقد حملت هده التدوينة إستياء الشخص من شركة النقل الحضري فيتاليس حيت كتب الشخص “انا خالد من تطوان اناشدكم اخواني المواطنين ان تساعدوني في حل لمشكلتي مع شركة النقل فيتاليس انا معاق من ذوي الاحتياجات الخاصة” .

واضاف نفس الشخص “انا ادرس في باب العقلة في التكوين المهني في ميدان النقش والزخرفة وهدي هي الوسيلة الوحيدة لكنستعمل اما الان ملي عملو هاد الحواجز في الباب مبقاوش كي خليوني نركب انا والكرسي المتحرك ديالي واصبج لذي مشكل كبير مع هده الشركة انا اسكن في حي جامع مزواق والتكوين بعيد علي واضطر الان لقطع هده المسافة يوميا لوحدي من جامع مزواق حتى باب العقلة اطلب واتوسل اليكم يا ناس تطوان الا تبخلو علي بمساعدتكم وان تجدوا لي حلا لهده المشكلة بعد ان فقدت الامل في الجمعيات .

وقد قامت شركة فيتاليس بوضع حواجز داخل مدخل الحافلات والتي إعتبرتها معظم ساكنة تطوان بالمستفزة والغربية ودعت عدة فعاليات حقوقية وساسية لمقاطعة الشركة .

2017-11-09 2017-11-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي