حادث خطير يتسبب في إصابات متفاوتة الخطورة نواحي الحسيمة

عرفت الطريق الوطنية رقم 2، على مستوى المقطع الذي يربط بين جماعة أيت قمرة ومدينة الحسيمة، صباح اليوم السبت 4 نونبر الجاري، حادثة سير خطيرة، ناتجة عن اصطدام شاحنة كبيرة بسيارة خفيفة من نوع مرسديس250، مما أدى الى انقسام الأخيرة إلى قسمين بفعل قوة الإصطدام .

وأوردت مصادر محلية، أن سائق الشاحنة فقد التحكم على المقود في منعرج خطير ليصطدم بالسيارة الخفيفة القادمة من الاتجاه المعاكس، مضيفة أن الحادث لم يخلف قتلى، فيما سجلت إصابات متفاوتة الخطورة، وحالة من الرعب في صفوف الركاب، الذين جرى نقلهم صوب قسم المستعجلات بالحسيمة من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وأضافت المصادر نفسها، أن السبب الرئيسي للحادث راجع إلى السرعة المفرطة لكلا السائقين و تبلل الطريق بسبب التساقطات المطرية التي عرفتها المنطقة صباح اليوم.

2017-11-05 2017-11-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي