صحيفة هولندية: صاحب مقهى LA Créme مسرح جريمة مراكش من اصل ريفي عضو في مافيا دولية

قالت الصحيفة الهولندية المتخصصة في الجريمة crimesite أن صاحب المقهى التي ارتكبت فيها الجريمة بمراكش مغربي (ينحدر من الريف) يدعى”مصطفى. ف” و يلقب بـ”موس” و يقطن بمدينة “زوترمير” الهولندية القريبة من العاصمة السياسية لاهاي، .

و أشار ذات المصدر إلى أن “موس.ف” يملك سيارات فارهة بمراكش و طنجة من نوع “رولز رويس” و “لمبورغيني” و “بورش” مضيفاً أن خطة تصفيته جسدياً تم التخطيط لها في أمستردام الهولندية من قبل عصابة إجرامية منافسة. وقالت الجريدة أن هذا الشخص تورط في أعمال لاقانونية استعمل فيها العنف مضيفاً إلى أنه يملك عصابة منظمة ويملك العديد من العقارات بالمغرب وهولندا.

وتشير بعض المعطيات إلى أن صاحب مقهى “لاكريم”، الذي يبدو أنه كان المستهدف بعملية الاغتيال، يدعى (مصطفى ف) وينحدر من مدينة الدريوش يملك عقارات بالجملة من بينها مقاهي بمدن مراكش و طنجة و كذا مرقص ليلي بمدينة “زوترمير” الهولندية يسمى يسمى (No Limit بلا حدود) أقفلته السلطات الهولندية بقرار من رئيس البلدية .

2017-11-03 2017-11-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي