تطوان: شلل تام لسوق الجملة للخضر والفواكه والأمن الغدائي للساكنة مهدد

قامت كل من جمعية تجار ومهنيي الجملة بسوق الجملة للخضر والفواكه و جمعية مستخدمي حمل البضائع و جمعية نقل البضائع بسوق الجملة و المكتب النقابي لعمال و مستخدمي سوق الجملة بالاعلان عن دخولهم في إضراب عام ابتداءا من اليوم.

وقد عرف سوق الجملة للخضر والفواكه بمدينة تطوان شلل تام صباح هذا اليوم .. وياتي هذا الاضراب العام إحتجاجا على الاوضاع المزرية التي يعيشها السوق ثم إعتزام السلطات المحلية إغلاق بغض مربعات السوق مما سيخلف تشريد المئات من العمال.

الجذير بالذكر ان السوق تشوبه الكتير من مظاهر الفساد خصوصا في ما يتعلق بمنح وكالة المربعات حيت سجل العديد من المتتبعين خروقات منح رئيس الجماعة الحضرية لمدينة تطوان هذه الوكالة للكثير من اصدقائه وأعضاء حزبه.

وقد يخلف هذا الإضراب إذل إستمر لفترة طويلة تهديد سلامة المواطنين الغدئية بإعتبار سوق الجملة من المرافق الحيوية والضرورية.

2017-11-01 2017-11-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات6 تعليقات

  • Houda Kamal

    المغرب الدولة الوحيدة في أفريقيا التي سكانها لا يعانون المجاعة و يتمتعون بما لذ و طاب من الفواكه و الخضروات و اللحوم على عكس الدول المجاورة رغم توفرها على موارد متعددة

  • Abdoullah Rifi

    هاد الحسيمة سيتي تاع النم كتكحل الصورة ديال المغرب، واش مكتشوفش الإنجازات، كتنقب وتقلب بالمنقاش على السلبيات وتنشرها وتشيعها باش تنشر التشاؤم فهاد الشعب

  • Belal Mounir

    Tawra mobaraka rak kinin chi nas fi jaych jiwaswikom rafko bi asra rahom wajdin akhir dakika adiro khdamthom tawra mobraka mankol?

  • Morad Safir

    Hhh rah jafaf howa ligadi thankom yaklab makhzan hhh oksim bilah sa3t sidak kalb salat wlh hta itmana mot walah maylkaha m3a cha3b magribi

  • Dihcar Ibuodjam

    صراع المافيا يضر سكان تطوان

  • Belal Mounir

    Tawra ala abwab sa3tak karbat amm6 masirak masir kadafi

حسيمة سيتي