”سيليا“ تعود إلى الميدان الفني بعمل مسرحي “پاركيغ“

تستعد المعتقلة السابقة على خلفية أحداث الريف، الفنانة سليمة الزياني (سيليا)، للمشاركة في عرض مسرحي بالحسيمة، سيخصص مداخيله لفائدة عضو فرقة تفسوين للمسرح الأمازيغي، إلياس المتوكل، الذي يقضي عقوبة حبسية بسجن عين عائشة بتاونات، بعد إدانته في ملف له علاقة بأحداث الريف.

وأفاد بلاغ لفرقة تفسوين أنه بعد توقف دام لأكثر من 6 أشهر بسبب اعتقال عضو فرقتها الفنان إلياس المتوكل، تعود لتقديم عرضها المسرحي الجديد والمعنون بـ“پاركيغ“، من تأليف سعيد أبرنوص، السينوغراف طارق الربح، مصممة الملابس نورا اسماعيل، والمخرج أمين ناسور“، فيما قام بتشخيص كريم بوعزة، وأشرف اليعكوبي، وشيماء العلاوي، ومحمد أفقير.

 ثمن الدخول لمشاهدة العرض المسرحي الذي سيقدم يوم الاحد 22  اكتوبر 2017 بقاعة العروض لدار الثقافة بالحسيمة ابتداء من الساعة السادسة مساء ، حدد في 30 درهم . 

loading...
2017-10-17 2017-10-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي