اعفاء الفيزازي من إلقاء خطبة الجمعة بقرار من جهات عليا

تلقى الشيخ محمد الفزازي، اليوم الخميس، قرارا من جهة رسمية يعفيه من إلقاء خطبة الجمعة يوم غد، بسبب تورطه فيما بات يعرف في الاعلام الوطني بقضيته مع “حنان”.

وحسب مصادر خاصة فإن الفزازي تلقى إشعار الاعفاء من جهة عليا، ورفضت المندوبية الجهوي لوزارة الاوقاف بجهة طنجة تطوان الحسيمة التعليق على الأمر بعد اتصال الجريدة.

وأكدت نفس المصادر  أن الشيخ الفزازي لن يلقي خطبة الجمعة يوم الغد في مسجد طارق بن زياد كما هو معتاد، ومن المتوقع أن يكون الإعفاء بشكل دائم.

ويأتي قرار اعفاء الفزازي من ممارسة مهامه الدينية بمسجد طارق بن زياد، بعد خروج إحدى الفتيات تدعى ” حنان” تتهم الفزازي بالزواج بها بدون عقد، ثم تركها بدون الاعتراف بها كزوجة.

وشهدت الساحة الاعلامية الوطنية منذ أزيد من أسبوع اهتماما كبيرا بقضية الفزازي وسقطته “الاخلاقية” حيث اندلعت بين الاخير و”حنان” حربا كلامية وكشف كل منهما الكثير من الأسرار الشخصية.

ولازالت هذه القضية تعرف جدلا واسعا، بعد دخول العديد من الفعاليات الحقوقية والمدنية على الخط، تطالب القضاء بمحاسبة الفزازي على ما اقترفه في حق  الفتاة حنان.

loading...
2017-10-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي