الكشف عن نظارة الواقع الافتراضي المستقلة Oculus Go

قدمت شركة نظارات الواقع الافتراضي اوكولوس المملوكة لفيس بوك أحدث منتجاتها وهي نظارة Oculus Go المستقلة بذاتها ولاتحتاج للربط مع كمبيوتر أو وضع هاتف بداخلها والتي ستبيعها بسعر 199 دولار.

تأتي النظارة بنفس العدسات الموجودة في نظارة Rift مع قطعتي تحكم صغيرة مشابهة لما يأتي مع نظارة Gear VR من سامسونج.

عدستي أو شاشتي النظارة بدقة WQHD أي2560*1440 العريضة من نوع LCD مع صوت مكاني يتغير شدته بحسب قرب أو بعد الجسم في الواقع الافتراضي.

ستتاح النظارة للشراء العام القادم وتدعم كل ألعاب نظارة Gear VR وتتميز بسعرها الذي يعتبر أغلى منها بقليل لكنها لا تحتاج لوضع هاتف ذكي بداخلها لتشغيلها لأنها مستقلة بذاتها، وبالطبع أرخص بكثير من نظارة Rift التي تباع بـ 500 دولار وتحتاج لكمبيوتر.

ستوفر فيس بوك حزمة تطوير التطبيقات الخاصة بالنظارة في نوفمبر، وطالما تستفيد قطع تحكم مشابهة لـ Gear VR فمن المتوقع أن تكون نفس تجربة المستخدم وتسهيل تطوير الألعاب والتطبيقات لها.

المصدر

loading...
2017-10-11 2017-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي