بالرغم من سعره .. قد لا تتمكن من شراء آيفون 10 فور توفره

حتى لو كنت مستعداً لدفع ألف دولار، قد لا تتمكن من الحصول على آيفون 10 فور توفره للطلب المسبق أواخر الشهر المقبل وذلك بسبب توفر كميات محدودة منه وتوقع طلب كبير.

وأخرت آبل إتاحة الطلب المسبق على آيفون إكس حتى 27 اكتوبر لتتمكن من تصنيع كميات كافية لتلبية الطلب الأولي، لكن بحسب المحللين فإن الطلب المتوقع كبير وسيفوق الكميات المتاحة ما قد يجعل من الصعب الحصول على الهاتف هذه السنة.

سيتوفر الهاتف للبيع في متاجر آبل وحول العالم بدءاً من 3 نوفمبر، ويتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن تشحن آبل خلال شهري توفره هذه السنة حوالي 40 مليون جهاز، وتستهدف أن تشحن العام القادم حوالي 90 مليون هاتف أيضاً.

وبإستطلاع سريع أجراه عالم التقنية أظهر عدم اهتمام في هواتف آيفون 8 و 8 بلس بالرغم من توفرها للطلب المسبق الآخر وللشراء الأسبوع المقبل، في حين أن 72% من المستجيبين ينتظرون شراء آيفون 10 بالرغم من سعره المرتفع وذلك لتصميمه والمزايا الجديدة فيه مثل التعرف على الوجه.

المصدر

مُلخّص مؤتمر آبل.. آيفون 8 و8 بلس وآيفون العاشر iPhone X

 

 

 

loading...
2017-09-16 2017-09-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي