مبادرة شبابية للتبرع بالدم تحت شعار “قطرة دم تساوي حياة” تلقى إقبالا واسعا بالحسيمة

حسيمة سيتي – توفيق بوعيشي

نفذت في مدينة الحسيمة اليوم الثلاثاء حملة تطوعية للتبرع بالدم لصالح مرضى السرطان بمبادرة شبابية على صفحات الموقع الاجتماعي فايسبوك تحت شعار “قطرة دم تساوي حياة ”

و عمل شباب متطوعون في هذه المبادرة منذ اسابيع ماضية لضمان انجاحها وفعاليتها بالتشارك مع عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات النشيطة محليا من اجل جمع عدد اكبر من وحدات الدم لصالح مرضى السرطان.

وتاتي هذه الحملة تعبيرا عن مشاعر التضامن والتعاطف مع مرضى السرطان وتقديم وحدات الدم التي يحتاجونها في رحلة علاجهم واعطاء قدوة لجميع الشباب من اجل الاقبال على المشاركة في مثل هذه المبادرات .

وشهد الحملة اقبالا من الشباب المتطوعون صباح اليوم الثلاثاء في ساعات مبكرة حيث حضروا الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالمدينة وفاء لعهودهم مع مطلقي هذه المبادرة الحميدة .

loading...
2017-01-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

حسيمة سيتي