وقفة احتجاجية…معطلي الحسيمة يطالبون رئيس الجهة بايجاد حلول عاجلة لمشكلة التشغيل

شهدت ساحة الشهاء بالحسيمة يومه السبت 31 دجنبر 2016 ابتداء من الساعة 16:00 مساءا ، وقفة إحتجاجية نظمها فرروع تنسيق الحسيمة للمعطلين المنضوين تحت لواء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب وطالب المعطلون في وقفتهم الاحتجاجية ، السلطات بتسوية عاجلة وفورية لملفهم وأرضيتهم المطلبية دون قيد و شروط، وقد عرفت الوقفة الاحتجاجية رفع شعارات تندد بسوء وضعيتهم الاجتماعية وبمعاناة جل شباب الحسيمة من البطالة و التهجير و غليان جميع القطاعات دون تحريك و رغبة المسؤولين في فتح حوار جاد و مسؤول ، كما لقيت مساندة من الهيئات الحقوقية التقدمية ومن جموع المواطنين بالمدينة. وتوج الشكل الاحتجاجي المنظم بمسيرة شعبية جابت الشوارع الرئيسية للمدينة رفعو فيها شعارات منددة بالبطالة ومطالبين الجهات المسؤولة بإيجاد حلول عاجلة تستجيب لأرضيتهم المطلبية ، وقد أختتمت المسيرة الاحتجاجية بوقفة أمام عمالة اقليم الحسيمة لترفع هناك شعارات تضامنية مع معتصم عمال الحليب لبني بوعياش ، ليختتم الشكل النضالي بكلمة لأحد أعضاء السكرتارية الاقليمية أعطى فيها رسالة قوية للمسؤولين على المستوى الاقليمي و الجهوي ممثلتين في عمالة إاقليم الحسيمة و مجلس جهة تطوان طنجة الحسيمة بايجاد حلول وإجراءات ملموسة في أقرب الآجال، ومؤكدين في نفس الوقت على مواصلة النضال التصعيدي المفتوح على جميع الأصعدة الغير المسبوقة والغير المعهودة في الإقليم حتى يتحقق حقهم في الشغل.

Photo de Andcm Alhoceima.
Photo de Andcm Alhoceima.
Photo de Andcm Alhoceima.
Photo de Andcm Alhoceima.
loading...
2016-12-31 2016-12-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي