الريفية كوثر براني تتأهل إلى نهائيات “أراب أيدول”

حسيمة سيتي – بشرى الردادي*

تأهّلت المشاركة الريفية كوثر براني إلى مرحلة التصفيات النهائية بالموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “أراب أيدول”، الذي يُذاع على قناة “MBC”.

وغنّت براني “أنا فعارك يا يمّا” للفنانة الكبيرة لطيفة رأفت، بعد أن تمكّنت بفضل تصويت الجمهور من ضمان مكانها في نهائيات البرنامج؛ حيث نالت إعجاب لجنة التحكيم.

أما من ناحية الإطلالة، فاختارت كوثر براني الظهور في حلقة الليلة بقفطان مغربي أنيق باللون البنفسجي من تصميم هناء الكرنيشي.

هذا وتوجهت براني بالشكر لكل من ساندها عبر تدوينة على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”؛ حيث نشرت صورتها وهي تحمل العلم الوطني بعد الفوز، وأرفقته بالتعليق: “بفضلكم أحبتي تأهلت لخطوة ثانية من برنامج أراب أيدول.. أشكركم من قلبي على حبكم ومودتكم”.

وأضافت: “فرحت بزاف أني قدمت أغنية مغربية للسلطانة لطيفة رأفت، ولبست القفطان المغربي لي أصبح لباس عالمي.. شكر كبير لمصممة الأزياء المبدعة هناء الكرنيشي، وإن شاء الله لي جاي أحسن. تحياتي لكم أينما كنتم”.

يُشار إلى أن صاحبة “مغيارة” سبق ودعت جمهورها إلى مساندة كوثر براني بالتصويت لها؛ حيث قالت عنها إنها “تتمتع بصوت جميل وحضور رائع ومقومات فنانة بكل ما للكلمة من معنى”.

*كشك
loading...
كلمات دليلية , ,
2016-12-24 2016-12-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي