مذكرة بحث عن نجل “ملياردير” بطنجة في قضية “كوكايين” الداخلة

حسيمة سيتي – الصباح

كشفت يومية “الأخبار” عن معلومات دقيقة تفيد أن مصالح النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة أصدرت، أخيرا، مذكرة بحث في حق نجل “ملياردير” معروف بالمدينة، وذلك بعدما ورد اسمه على لسان المتهمين في قضية ما بات يعرف بشبكة “كوكايين الداخلة”، التي لها ارتباط وثيق بـ”كارتيلات” تهريب المخدرات القوية بأمريكا اللاتينية.

وأوضحت المصادر أن الشخص المشتبه به، والذي يملك مطاعم مسجلة في اسمه بعاصمة البوغاز، أثار انتباه المحققين التابعين للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني التي تشرف على مجريات التحقيق عبر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، وذلك حين ورد اسمه على لسان أحد المتهمين المتابعين في حالة اعتقال بكونه على علاقة قريبة بملف شبكة الكوكايين المحجوز.

ذات الصحيفة، قالت إن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة خنيفرة، أفرجت عن سعودي كان تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية تسببه، نهاية الأسبوع الماضي، في حادثة سير قاتلة نجم عنها مصرع مستشار جماعي، في أعقاب رحلة للقنص بإحدى غابات المنطقة. وأفرج عن المواطن السعودي بعد أدائه كفالة مالية وسحب رخصة السياقة منه، وذلك عقب إشعار المصالح الدبلوماسية السعودية بالرباط.

وعن أزمة تشكيل الحكومة، أوردة اليومية أن امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية خرج بدوره عن صمته، معلنا في كلمة ألقاها أول أمس في أول اجتماع فريقه البرلماني لحزبه عقده بمجلس النواب، عن تشبثه بالمشاركة في الحكومة إلى جانب حزبي التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري، وهو ما سيزيد من تعقيد المشاورات الحكومية بين قادة الأحزاب المعنية بالتحالف الحكومي.

loading...
2016-12-07 2016-12-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي