عامل الإقليم ́يطلع عمال اتحاد تعاونيات الحليب ببني بوعياش على الخطوات المتخذة والمساعي الجارية للتسوية

حسيمة سيتي – مراسلة: علم من مصادر مطلعة، أن محمد الزهر عامل إقليم الحسيمة استقبل بمقر العمالة مساء اليوم الثلاثاء 06 دجنبر الجاري، ممثلين عن عمال اتحاد تعاونيات الحليب ببني بوعياش المعتصمين أمام العمالة، بحضور المندوب الإقليمي لمكتب تنمية التعاون وممثلين عن المديرية الإقليمية للتشغيل، والسلطة المحلية، وممثلين عن اتحاد التعاونيات الفلاحية للحليب ببني بوعياش وكذا حضور ممثلين عن بعض الإطارات الحقوقية بالإقليم.

ويهدف هذا اللقاء حسب مصادرنا، في إطار مواصلة المساعي والمجهودات المبذولة لتيسير عملية التسوية والمساهمة في تسهيل مأموريتها في إطار مقاربة تشاركية تستجيب للبعد الاجتماعي والإنساني. وهذا ما أكده عامل الإقليم في كلمة له، حيث اطلع الحاضرين على الإجراأت المتخذة وعلى الترتيبات الإدارية الجارية قصد تشكيل المكتب المسير لاتحاد التعاونيات المذكور، الذي تم تحديد يوم 20 دجنبر الجاري كموعد لعملية انتخاب الرئيس وأعضاء المكتب، وبعد ذلك سيصبح المكتب الجديد للاتحاد مؤهلا للقيام بكل الإجراأت وتوفير الموارد المالية اللازمة لحل المشكل بشكل رضائي بين جميع الأطراف.

ويذكر أن هذا اللقاء جاء مواصلة لسلسلة من اللقاأت كان آخرها لقاء برئاسة عامل الإقليم بتاريخ 09 نونبر الماضي، الذي أثمر عددا من التوصيات وعلى رأسها التحضير للمساطر القانونية لهيكلة اتحاد التعاونيات الفلاحية.

loading...
2016-12-07 2016-12-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي