تطوان … توقيف رئيس المنطقة الأمنية المضيق – الفنيدق و منعه من السفر

حسيمة سيتي – مدينة ميديا

أوقفت المديرية العامة للأمن الوطني رئيس المنطقة الأمنية بمفوضية شرطة المضيق العميد أحمد قنديل (ولاية أمن تطوان)، عن العمل وإحالة ملفه على مديرية الشؤون القانونية بالمديرية العامة للأمن الوطني لاتخاذ الإجراأت الإدارية والقانونية.

وعلمت «مدينة ميديا » من مصدر مسؤول بولاية امن تطوان أن قرار توقيف المنطقة الأمنية بمفوضية شرطة المضيق (أحمد قنديل) ، جاء بعد توصل الولاية بقرار التوفيق و إغلاق الحدود في وجهه من خلال إرسالية مستعجلة رفعتها المصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني .

و حسب مصادرنا، فان توقيف (قنديل) عن العمل، جاء بعد تحقيق فتحته الادارة العامة للامن، بأوامر من المدير العام عبد اللطيف حموشي، على خلفية تجاوزات مهنية جسيمة، تم التأكد من صحتها.

هذا ولم تكشف الإرسالية المستعجلة للمديرية العامة للأمن الوطني عن المسؤول الأمني الذي سيعوض (قنديل) على رأس المنطقة الأمنية بمفوضية شرطة المضيق .

loading...
2016-12-06 2016-12-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي