خليجي رفقة مغربية يصدم سائق دراجة نارية بالبيضاء ويُرديه قتيلاً

أسفر حادث سير وقع أمس بشارع عبد الرحمن بعين الذئاب بمدينة الدار البيضاء، عن مصرع خمسيني، كان على متن دراجة نارية، بعد أن صدمته سيارة كان يقودها شخص من من جنسية سعودية رفقة فتاة.

وحسب ما ذكرته “الوكالة الوطنية للنشر والصور الصحفية” فإن الحادث تسبب في مصرع الضحية فورا متأثرا بجراحه نتيجة قوة الاصطدام، فيما تم نقل الشخص إلى إحدى الدوائر الأمنية لتعميق البحث، وتبين فيما بعد أن السائق فقد السيطرة على السيارة بعد أن كان يمازح الفتاة التي ترافقه بدون أي حس أو اكثرات لحياة المواطنين على الطريق.

khaliji3

وقد انتقلت إلى عين المكان العناصر الأمنية والإسعاف حيث تم العمل على إجراء معاينة من أجل تحديد المسؤوليات في هذا الحادث المميت، تمهيدا لتنزيل الآثار القانونية المترتبة عنه.

loading...
2016-12-02 2016-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي