بادرة طيبة أطلقتها مجموعة مسح الدمعة وزرع البسمة

حسيمة سيتي – مراسلة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيد المرسلين، أما بعد….

إيمانا ﺑﺎﻟﻘﻴﻢ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺍﻻﻧﺴﺎﻧﻴﺔ ﻟﻤﺠﺘﻤﻌﻨﺎ ﺍلإسلامي ﺍﻟﺪﺍﻋﻴﺔ ﻟﻠﺘﻌﺎﻭﻥ ﻭﺍﻟﺘﻜﺎﻓﻞ، ﻭﺑﻨﺎﺀً ﻋﻠﻰ ﺍﻥ ﺃﺣﺐ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺃﻧﻔﻌﻬﻢ ﻟﻠﻨﺎﺱ، ﻭﺃﺣﺐ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺳﺮﻭﺭ ﻳﺪﺧﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺐ ﻣﺴﻠﻢ. اختتمت مساء أمس الحملة الأولى من سلسلات حملات الدفئ التي أطلقتها مجموعة مسح الدمعة وزرع البسمة و الرامية لإدخال الدفئ على الاسر المعوزة.

وتعتبر هذه الحملة من الحملات ﺍﻟﻤﻮﺳﻤﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﺣﻬﺎ ﺍلمجموعة ، ﻭﻳﺘﻨﺎﺳﺐ ﻃﺮﺡ هذه المبادرة ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ، تزامنا مع ﺍﻟﺒﺮﻭﺩﺓ ﺍﻟﺸﺪﻳﺪﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺸﻬﺪﻫﺎ ﺍﻟﺒﻼﺩ ﻓﻲ هذه الفترة ، ﻭﻫﻨﺎﻙ ﻓﻘﺮﺍﺀ ﻻ ﻳﺠﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﻳﺤﻤﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﺎﺥ ﺍﻟﻘﺎﺭﺱ.

هذا وقد شهد الجزء الأول من الحملة استفادة ازيد من 100 شخص من ملابس ووجبات خفيفة.

ﻭﻗﺪ ﺃﻛﺪ ﺍﻋﻀاء المجموعة ، ﻋﻦ ﺍﺭﺗﻴﺎﺣﻬﻢ ﻭﺳﻌﺎﺩﺗﻬﻢ ﻟﻬﺎﺗﻪ المبادرة ﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻬﺎ ﻫﻮ ادخال الدفئ على هذه الفئة الاجتماعية وﺗﺤﺴﻴﺲ ﻭﺗﻮﻋﻴﺔ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ، بهذه الفئة ﺍﻟﺘﻲ ﺑﺎﺗﺖ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺮﻋﺎﻳﺔ ﻭﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺸﺮﺍﺋﺢ المجتمعية.

loading...
2016-12-02 2016-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي