بالفيديو: جنود إسبان بجزيرة “النكور” قرب الحسيمة يؤكدون سماع صراخ فتاة مدفونة بمقبرة الجزيرة

حسيمة سيتي – متابعة

كشفت صحفية اسبانية زارت مؤخرا جزيرة الحسيمة (النكور ) قرب شاطئ اسفيحة عن وجود مقبرة تضم 60 قبرا لجنود ومدنيين بينهم قبر فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تدعى ” بيلار سيفانتوس” وهي ابنة عقيد كان قائدا للحامية العسكرية المرابطة على الجزيرة خلال فترة الحرب ، قيل انها توفيت بسبب وباء.

وحسب ذات الصحفية فإن الجنود المرابطون على الجزيرة حولوا هذه الفتاة الى اسطورة يداولونها فيما بينهم، لدرجة ان بعضهم يؤكد انه يسمع اصوات وصراخ الفتاة كل ليلة تصدر من داخل المقبرة التي تسمى “بولبيرا”، مما يثير الرعب في صفوف الجنود.

وتجدر الاشارة ان السلطات الاسبانية سمحت لصحفية من جريدة الموندو بدخول جزيرة النكور قصد اعداد تقرير عن حياة الجنود هناك، بعد اكثر من 20 سنة على اغلاقها في وجه وسائل الاعلام.

loading...
2016-11-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي